نشاط الجامع:
-
199
-
0
-
0
- ملف لقياس وعلاج مدى حفظ الطالب لحروف الفصل الثاني
الطريقة يقوم المعلم بتوزيع ورقة الحروف على التلاميذ
ثم يطلب من التلاميذ تلوين الحروف بالوان مختلفة
مثال ( لون حرف عَ باللون الاخضر ) الطالب الذي يلون حرف اخر
يكون قد اخفق في اتقان الحرف فيرجع المعلم الى اوراق الحروف ويعطي الطالب الورقة المخصصة لكل حرف
فيقوم الطالب بتلوينها مع نطق الحرف
ويعمل بهذه الطريقة مع جميع الحروف
تجربة قمت بها مع احد الطلاب وخلال اسبوع بالتعا ون مع المنزل نجحت التجربة
فاحببت ان انشرها للفائدة
دعواتكم لمن قام على هذا العمل
للتحميل
http://www.4shared.com/file/Mjz2xYeE/___.html
لا مانع من نشرها وممنوع المتاجرة بها
ثم يطلب من التلاميذ تلوين الحروف بالوان مختلفة
مثال ( لون حرف عَ باللون الاخضر ) الطالب الذي يلون حرف اخر
يكون قد اخفق في اتقان الحرف فيرجع المعلم الى اوراق الحروف ويعطي الطالب الورقة المخصصة لكل حرف
فيقوم الطالب بتلوينها مع نطق الحرف
ويعمل بهذه الطريقة مع جميع الحروف
تجربة قمت بها مع احد الطلاب وخلال اسبوع بالتعا ون مع المنزل نجحت التجربة
فاحببت ان انشرها للفائدة
دعواتكم لمن قام على هذا العمل
للتحميل
http://www.4shared.com/file/Mjz2xYeE/___.html
لا مانع من نشرها وممنوع المتاجرة بها