شرح طريقة تدريس "التنمية القرائية"ــ الصنف اللغوي ــ الرسم الإملائي ..

المر العاذب

عضو جديد

معلومات العضو

إنضم
15 أكتوبر 2010
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مجهووووود رائع اشكر جميع المشاركين في الموضوع
 

فيصل الحربي

عضو ذهبي

معلومات العضو

إنضم
4 أكتوبر 2010
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
جزاك الله خير أختى صخور على الطرح المميز والشكر ايضا للقائمين على هذا الموقع
 

الجهنمية

عضو جديد

معلومات العضو

إنضم
7 سبتمبر 2010
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكور يعطيك العافية على هذا الطرح الرائع
 

وله وشوق

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
25 يونيو 2010
المشاركات
47
مستوى التفاعل
1
النقاط
8
جزاك الله كل خير على جهودك المبذولة
 

ايام عمري

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك يارب:)
 

زهرة العمر

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
12 يوليو 2010
المشاركات
89
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلاص ضعنا الآن كيف ندرسها والله إني خائفة من ربي على بناتي الطالبات أقسم إنني في حساب دائم مع نفسي حول ما إذا أنا مقصرة أم لا وباحثة عن الصواب أفيدوني بإجمال جميع ما ذكر بخطوات أكون ممنونة لجميع سدد الله على الحق خطاكم ووفقكم إلى الخير
 

اوراق الخريف

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
11 يوليو 2010
المشاركات
88
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه وأعاننا على الإخلاص له سبحانه في الفصل الثاني جعله الله فاتحة خير لنا ولجميع الطلاب والطالبات
 

اوراق الخريف

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
11 يوليو 2010
المشاركات
88
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الشكر الجزيل للأخت صخور على ها الطرح المميز
مزيدا من الإبداع
 

اوراق الخريف

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
11 يوليو 2010
المشاركات
88
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الأخوات هدى وصخور الشكر موصول لكم ومزيدا من النجاح
 

ام صعب

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
3 أغسطس 2010
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورات اختي هدى وصخور اما طريقتي فهي بالضبط خطوات الاخت صخور لانها الاسلم في توضيح افكار المنهج
 

سهير

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
13 يوليو 2010
المشاركات
47
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رائعة جدا و أفكار مرة حلوة عجبتني كثييير ... تسلمي والله وجزاك الله خير وبالنسبة لي أنا أنتظر المزيد
 

سهير

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
13 يوليو 2010
المشاركات
47
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طريقة كثير حلوة بس وضع الجدول على السبورة أحس أنها راح تاخذ وقت في الحصة .. بس وش رايكم أوزع على كل مجموعة بطاقات فاضية تكتب عليها مجموعة كلمات نكرة ومعرفة والمجموعة اللي كلماتها ماتكررت في المجوعات هي المجموعة الفائزة مثلا .. يعني تغيير بدل الجدول وبالهطريقة ارسخ القاعدة في ذهن الطالبة واخليها تكتسب أكبر كمية من الكلمات .. والله يوفقنا جميعا ..
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمدة | مكتب ترجمة معتمد | اكواد خصم | الدراسة في ماليزيا | السياحة في روسيا | صيدلية | أخبار ليبيا | الضمان المطور | تصميم تطبيقات الجوال | شركة تنظيف بالرياض | شركة سيو | شركة تنظيف | ارشفة مواقع | تسويق | دعاء الوتر | كورس سيو | ارشفة مواقع | شركة مكافحة حشرات بحائل | حجر هاشمي | شركة تسليك مجاري بالقصيم | عيادات الاسنان | عيادات ليزر جدة | تصوير المنتجات | حبق مجفف عجوة المدينة | زيادة متابعين تيك توك سي في نماذج سيرة ذاتية تعلم الاسهم الامريكية تعلم الاسهم كشف تسربات المياه مساج منزلي الرياض خدمات seo المنزل الذكي تحفيظ القرآن عن بعد مدرسة خصوصية مطابخ متجر عطور حجر هاشمي حجر دبش اشعة منزلية متنقلة برنامج حسابات برنامج حسابات مدارس ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى